-->
alamtifli alamtifli
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

تقنية فعالة جدا: كيف أبرمج طفلي إيجابيا بالهمس أثناء النوم ؟؟

تقنية فعالة جدا: كيف أبرمج طفلي إيجابيا بالهمس أثناء النوم ؟؟


مرحبا بزوارنا الكرام، أثناء النوم يكون العقل الواعي يغط في نوم عميق يكون العقل اللاواعي أو العقل الباطن مستيقظا و صاحيا. ولهذا فإن بوابة العقل اللاواعي ستكون مفتوحة تماما للإستقبال و يستطيع الوالدين برمجة الطفل بما يريدان أو إدخال أي معلومة يريدانها لتحسين سلوك طفلهم. وهذا يعد تمرينا ناجعا جدا ونتائجه رائعة وفعالة. هذا موضوعنا لهذا المقال.


:تمرين فعال لإدخال الأفكار و تصحيح السلوك


أثناء النوم أهمس بأذن طفلك اليمنى بماتريد أن يتبرمج داخله بطريقة محاكاة العقل اللاواعي.
إهمس في أذن طفلك اليمنى بإسمه و قل له إبني ذكي، ابني متميز، ابني يحب الحليب ،ابني جميل و يحب بابا و ماما ،ابني رائع و يساعد ماما ،ابني يتغذى جيدا، ابني سليم وبصحة جيدة، ابني يحب أخته الصغيرة و يخاف عليها و يساعدها و يلعب معها و هكذا...
الأطفال سهلين جدا باستعمال البرمجة لأنه ليس لديهم نظام فلترة (أي يقبل بسهوله و لا يرفض ما يردد أمامه على مسامعهم). لهذا انتبهوا لا ترددوا دائما أمامهم أشياء سلبية عنهم وعن قدراتهم أو عن أنفسكم . يتمتع الطفل بحاسة سمع عالية فانتبه و لاتقل أنه لايسمع إنه يلعب الآن و مشغول كلنا كنا أطفالا وسمعنا أشياء لم يكن قصدهم إسماعنا إياها ولكن سمعناها وتظاهرنا بعدم سماعها.


:حالة تثبت برمجة العقل اللاواعي لطفل

طفل أدخل للمستشفى لإستصال اللوزتين و هى عملية روتينة (سهلة و بسيطة ) لكن تدهورت حالته وأصيب بنزيف وأوشك على الموت بدأ الفريق الطبي يبحث عن الأسباب ويراجعون الأمر حتى علموا (الأثر رجعي ) أن الخطأ الوحيد هو عند تخدير الطفل كان الأطباء يتحدثون عن عدم نجاة مريضة أخرى خرجت للتو من العمليات.
وحينئذ قرر الأطباء إجراء عملية وهمية للطفل لتعديل الشئ السلبي الذي حصل في العقل اللاواعي و فعلا تم تخدير الطفل تخديرا خفيفا وتظاهر الفريق الطبي باجراء العملية من جديد مع ترديد عبارات تشجيعيه وأن الامر سهلا والشفاء السريع وفعلا تشافى الطفل تماما.

:إذا كان طفلك يعاني من 

التبول الليلي ،الخوف ،صعوبة بالدراسة ،عصبية ،لا يريد حفظ القرآن ،ضعيف باللغة العربية ،ضعيف بالرياضيات ،

ماذا نفعل ؟

أثناء نومه إهمس بأذنه اليمنى بإسمه (دوما أؤكد على ذكر إسمه) ،فلان طفل رائع وماما وبابا يحبونه و فلان قادر، فلان مميز في مادة العربية و بارع في القراءة وذكي في الحساب وهكذا.

:ملاحظة هامة جدا

 انتبه لاتقل أي جمله بصيغه النفي أبدا أياك ثم أياك. يعنى لا تقل فلان لا يخاف، فلانة لا تتعصب لأن العقل اللاواعي لايفهم النفي بل يحذف النفي تلقائيا و يطبق مايليه و يعيها فسيبرمجها مثلا : فلان لا يعصب (سيفهمها العقل اللاواعي ) = فلان يعصب ،وفلان لا يخاف = فلان يخاف.

 بل قل فلان هادئ و صبور فلان شجاع و قوي و كرر العبارات الإيجابية ثلاث دقائق و لمدة 14 يوما متتاليا.وانتظر النتائج المبهرة بإذن الله.

مثال 1: تبول لا إرادي

 تهمس له وتقول = فلان طفل رائع والكل يحبه وماما وبابا يحبونه وهو نائم قادرأن يشعر ويستيقظ ويذهب للحمام بكل سهولة.

مثال 2: طفلك عنيف أو عصبي

 فلان شاطر والكل يحبه وماما وبابا يحبونه،  وفلان هادئ ويتحكم بأعصابه و صبور و عادي ولطيف مع أصحابه أو إخوانه.

مثال 3: طفلك لايحب مادة دراسية أو المدرسة

 فلان طفل رائع ومحبوب وماما وبابا يحبونه وفلان يحب الإستيقاظ في الصباح بكل نشاط والذهاب للمدرسة و يحب المدرسة ويستمتع بالدراسة.

عليك أن تعي كل كلمة تكررها شئت أم أبيت ما هي إلا أمر ليصبح واجب التنفيذ للعقل اللاواعي.

هذه التقنية تم تطبيقها على العديد من الحالات والنتائج دائما كانت مبهرة. السن المناسب للبرمجه هى منذ الولاده حتى سن 15. لكن أقوى وأسرع برمجه تتم إبتداءا من الولاده حتى سن سبع سنوات.



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alamtifli

2021