-->
alamtifli alamtifli
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

من نحن


مرحبا بزائرنا الكريم.
عالم طفلي هي مدونة إلكترونية نهتم فيها بكل ما يخص الرضيع و الطفل من صحة وغذاء وتربية ومهارة، نتناول مواضيع مختلفة ذات محتوى ثري، نقدم نصائح مهمة و معلومات قيمة جدا فمرحبا بكم جميعا.

وحتى تكون حاجة الزائر واضحة وحتى لا يتكبد عناء البحث عن استفسار معين، أعددنا عدة أقسام في المدونة كل قسم يختص بنوعية مواضيع واحتياجات معينة، حتى يسهل عليك التنقل بينها والبحث سريعا عن الموضوع الذي تريده بشكل خاص. 

أقسام المدونة:

قسم تربية الطفل: 
تطرقنا فيه إلى مواضيع ونصائح وتوجيهات تهتم بكل مايخص تربية الطفل من عمر السنتين وصولا إلى سن المراهقة،  بهدف مساعدة الزائر على إيجاد الطرق المثلى للتعامل مع الطفل  لتعديل سلوكياته وتربيته التربية الحسنة السليمة الحديثة لضمان بناء شخصية طفلا سويا ومتوازنا نفسيا.

قسم تربية الرضيع:
تناولنا فيه أهم المواضيع والنصائح والتوجيهات التي من شأنها أن تساعد الزائر على تربية الطفل في بداياته إلى عمر السنتين. 

قسم صحة الطفل:
تناولنا فيه أهم المواضيع والنصائح والتوجيهات التي تساعد الزائر على فهم ومعرفة كل ما من شأنه أن يتعلق  بالمحافظة على صحة وسلامة الطفل وغذائه الصحي من عمر العامين إلى بداية سن المراهقة. 

قسم صحة الرضيع:
تطرقنا فيه إلى أهم النصائح والتوجيهات والمواضيع التي تساعد الزائر على الحفاظ على سلامة الرضيع وغذائه ونموه  بسلام من عمر الولادة حتى عمر السنتين.

قسم مهارات الطفل: 
في هذا القسم تناولنا أهم المواضيع والنصائح والتوجيهات التي تساعد الزائر على تنمية مهارات الطفل وقدراته واكتشاف مواهبه وامكانياته ومساعدته على صقلها مما يؤثر إيجابا على كل الأقسام الأخرى وعلى حياته بشكل عام من سن العامين إلى سن المراهقة.

 قسم مهارات الرضيع:
تطرقنا في هذا القسم إلى كل أبرز النصائح والتوجيهات والطرق التي تساعد الزائر هلى تنمية مهارات الطفل وقدراته ومساعدته على بنائها بشكل سليم من عمر الولادة إلى عمر السنتين. 


كل الأقسام مهمة ومفيدة وثرية وفي ترابط متين لضمان بناء طفل سوي نفسيا ومتوازن عقليا وسليم صحيا ومبدع فكريا.




جميع الحقوق محفوظة

alamtifli

2021